الوكرة يسقط أمام الخريطيات لأول مرة

اذهب الى الأسفل

الوكرة يسقط أمام الخريطيات لأول مرة

مُساهمة  ألفيس البيرة في الأحد يناير 10, 2010 8:35 am



عاود دوري نجوم قطر لكرة القدم نشاطه بمهرجان من الأهداف وصل إلى 14 هدفاً في مباراتين، كما شهد افتتاح المرحلة الثانية عشرة مفاجأة بفوز الخريطيات على الوكرة (4-2) اليوم السبت.

وتقدم الوكرة بهدف المغربي يونس هواسي في الدقيقة الخامسة، لكن الخريطيات رد برباعية للعراقي علاء عبد الزهرة في الدقيقة 22 وجار اللـه المري ثلاثة أهداف في الدقائق 32 و34 و56، قبل أن يسجل خالد مفتاح الهدف الثاني للوكرة في الدقيقة 60.

وأنهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد هواسي من الوكرة في الدقيقة 82، والمالي سليمان كيتا من الجهة المقابلة في الدقيقة 90.

وهذا الفوز الأول للخريطيات في تاريخ لقاءاته مع الوكرة، وكان بمقدوره تسجيل رقم قياسي من الأهداف لو استغل الفرص التي أتيحت له في الشوط الثاني بسبب اندفاع الوكرة للهجوم.

ورفع الخريطيات رصيده إلى 15 نقطة، فيما تجمد رصيد الوكرة عند 16 نقطة.

وتقدم قطر إلى المركز الرابع بعد أن انتزع فوزاً غالياً على حساب الريان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أحرز أهداف قطر المغربي طلال القرقوري في الدقيقة 40، والمهاجم الدولي سيباستيان سوريا في الدقيقتين 43 و58، بينما أحرز الإيفواري أمارا ديانيه هدف الريان الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

ورفع قطر رصيده إلى 19 نقطة وعاد إلى المربع الذهبي في المركز الرابع على حساب الريان الذي أصبح خامساً.

وفي مباراة ثالثة أقيمت اليوم، فاز الأهلي على الشمال (6-2) في لقاء كان من جانب واحد تماماً.

وسجل أهداف الفائز كل من البرازيلي جوليو سيزار ثلاثية في الدقائق 19 و34 و62، والإيفواري أوليفيه وعبد اللـه مصطفى والعماني خليفة عايل في الدقائق 58 و67 و82 على التوالي، فيما أحرز هدفي الشمال كل من عبد اللـه المنصوري في الدقيقة 28 والكاميروني بيترون في الدقيقة 80.

وتختتم الجولة الأحد بلقاءات الخور مع الغرافة الثاني، والسيلية مع العربي، والسد المتصدر مع أم صلال.
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3565
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 24
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى