توقعات بارتفاع معدلات التهديف الفلسطيني في الدوري الأردني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توقعات بارتفاع معدلات التهديف الفلسطيني في الدوري الأردني

مُساهمة  ألفيس البيرة في الأحد يناير 10, 2010 9:07 am



أصبح في حكم المؤكد نجاح محترفي فلسطين في الدوري الأردني للموسم الحالي، في تخطي حاجز الـ (17) هدفاً التي تم إحرازها بأقدام فلسطينية في الموسم الماضي.

وكان محترفو فلسطين نجحوا في إحراز (17) هدفاً خلال الموسم الماضي، عبر فادي لافي محترف شباب الأردن (9) أهداف، وفهد عتال محترف الجزيرة (Cool أهداف.

ومع تألق أحمد كشكش وعبد اللطيف البهداري في صفوف الوحدات الأردني, تمكن المحترفون الفلسطينيون خلال الموسم الحالي من إحراز (11) هدفاً على الرغم من عدم انتهاء القسم الأول من بطولة الدوري الأردني.

وتقاسم فهد عتال " الجزيرة " وأحمد كشكش " الوحدات " المركز الرابع في صدارة ترتيب الهدافين للموسم الحالي، بعد أن نجح كل منهما في إحراز أربعة أهداف وبفارق ثلاثة أهداف خلف محمد خير وأحمد مرعي المتصدرين.

وإضافة إلى العتال وكشكش، نجح المدافع عبد اللطيف البهداري في إحراز هدفين لفريقه الوحدات، فيما اكتفى فادي لافي مهاجم شباب الأردن في إحراز هدف وحيد، خلال الموسم الحالي.

ومع وصول الدوري الأردني إلى الجولة العاشرة، أصبح بمقدور المحترفين الفلسطينيين زيادة غلتهم التهديفية في القسم الثاني، ما يزيد التكهنات من قدرتهم على تخطي حاجز الـ (17) هدفاً والتي تم إحرازها خلال الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن فادي لافي سبق وأن فاز بلقب هداف الدوري الأردني، عندما لعب لفريق الوحدات في بداية مشواره الاحترافي، قبل الانتقال إلى الفيصلي ومن ثم إلى شباب الأردن وعودته إلى الفيصلي من جديد قبل العودة نهائياً إلى شباب الأردن ومنه احترافه في البحرين، قبل عودته نهائياً إلى شباب الأردن، وهي المرة الأولى التي يفوز بهذا اللقب، لاعب غير أردني.
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3258
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 24
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: توقعات بارتفاع معدلات التهديف الفلسطيني في الدوري الأردني

مُساهمة  ابن البيرة 96 في الثلاثاء يناير 26, 2010 11:18 am

مشكور على الخبر
avatar
ابن البيرة 96

عدد المساهمات : 45
نقاط : 2946
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 21
الموقع : البيرة -الهاشمية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى