قدومي : نادي شباب جيوس لكرة الطائرة جاهز لنهائي كأس فلسطين

اذهب الى الأسفل

قدومي : نادي شباب جيوس لكرة الطائرة جاهز لنهائي كأس فلسطين

مُساهمة  ألفيس البيرة في الأحد يناير 10, 2010 9:25 am



أكد رئيس نادي شباب جيوس الرياضي معزوز قدومي بأن فريق كرة الطائرة في النادي على اتم الجهوزية للقاء الجيران والأشقاء من نادي شباب عزون الرياضي في نهائي بطولة كأس فلسطين للكرة الطائرة والتي ستقام مساء الأربعاء القادم على صالة المرحوم ماجد أسعد في تمام الساعة الرابعة وأن الفريق الجيوسي يواصل تدريباته المكثفة بقيادة المدرب أحمد خالد وبواقع تدريبين يومياً صباحي ومسائي من أجل الوصول إلى أعلى جاهزية لللاعبين في هذا اللقاء الحاسم والمحافظة على كأس اليطولة السابقة.

من ناحية ثانية أكد رئيس النادي قدومي على اللجنة الأولمبية بقيادة الأخ اللواء جبريل الرجوب أن تتخذ القرار الصائب نحو الأفضل للفرق بتمثيل فلسطين في الخارج ، حيث أن ليس هدفنا المشاركة في مصر من أجل المشاركة فقط بل الظهور بشكل مشرف أمام الفرق العربية المنافسة خاصة وأن فريق كرة الطائرة في النادي يضم أكثر من ستة لاعبين في صفوف المنتخب الوطني لكرة الطائرة كما أنه يضم أكثر من ستة لاعبين من حملة شهادات بكالوريوس التربية الرياضية وهم : المدرب أحمد خالد وحسين قدومي ومهند خالد وعبد الله خالد وعلي قدومي ومحمد قدومي ووجدي قدومي ومحمد قاسم وأنور سليم وجميع هؤلا ء النجوم من حملة شهادات التربية الرياضية .

وكان من الأجدر على اتحاد الكرة الطائرة أن ينهض بهذه اللعبة وأن يختار من هو الأفضل لتمثيل فلسطين وأن لا يختار نادي حصل على المرتبة الثالثة بالكأس لهذا العام . وشكر السيد معزوز قدومي شركة جوال على رعاينها للنادي للعام 2009 م وتمنى لإدارة جوال تجديد العقد عام 2010.

من جانبه علق امراد سليم نائب رئيس النادي أنه كان الأجدر على اتحاد كرة الطائرة بأن ينسق مع اللجنة الأولمبية وأن يختار الأفضل في هذه اللعبة بدل اللجوء إلى المحسوبيات في اتخاذ القرار علماً بأن السيد خالد شامية نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة في المحافظات الجنوبية وعضو الإتحاد العربي صرح أنه من الأجدر تمثيل المحافظات الشمالية من يحصل على آخر بطولة وتمنى النجاح والتوفيق للإتحاد في اتخاذ القرار.

ومن ناحية ثانية نفى المدرب أحمد خالد بأن نادي سنجل قام بتمثيل فلسطين في ليبيا حسب ما ورد في بعض الصحف ومواقع الإنترنت وتمنى خالد أن تكون الحقائق الرياضية صادقة وليسب مزورة وأن نادي جيوس هو الذي مثل فلسطين في هذه البطولة .

حقائق وأرقام عن نادي شباب جيوس بكرة الطائرة

حصل على أكثر من 200 بطولة محلية من أبرزها بطولة صبرا وشاتيلا السنوية في رمون ، وبطولة البرتقال في اريحا ، وبطولة الشهيد ياسر عرفات والتي تنظمها سنوياً جامعة خضوري ، بطولة عيد الأضحى السنوية والتي ينظمها نادي شباب جيوس الرياضي.

نادي شباب جيوس حصل على بطل الدوري والكأس في العام 2007م ومثل فلسطين في ليبيا بتاريخ 25/2/2008م في البطولة العربية أبطال الكأس. كما مثل فلسطين في العراق في العام 1999 لأبطال الكأس.

وحصل نادي شباب جيوس على بطولة الدوري لأبطال الدرجات في العام 1996 وبطل الكأس في العام 1996 والعام 1998 وبطل الدرع في العام 2002 والعام 2003م.

كما أقام نادي شباب جيوس عدة معسكرات داخلية وخارجية منها معسكر في الأردن مع أندية العودة والحسين والبقعة في العام 1999 م ومعسكر رياضي آخر في الأردن أيضاً في العام 2009 م معه نادي الوحدات واقامة عدة مباريات ودية.
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3624
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 25
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قدومي : نادي شباب جيوس لكرة الطائرة جاهز لنهائي كأس فلسطين

مُساهمة  BIREH_MADRID في الإثنين يناير 11, 2010 3:26 am

مشكور يا رشيد على الخبر
وإن شاء الله سيكون الفوز جيوسي 100%

وجميع اهل البيرة سيكونو متواجدين في الصاله لتشجيع نادي جيوس الكبير

وعلى رأسهم مسؤول مشجعين البيرة
محمد الجيوسي

ساكون اول الحاضرين
وسنهتف لجيوس بلدي وتاج راسي
avatar
BIREH_MADRID

عدد المساهمات : 226
نقاط : 3891
تاريخ التسجيل : 10/11/2009
العمر : 29
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قدومي : نادي شباب جيوس لكرة الطائرة جاهز لنهائي كأس فلسطين

مُساهمة  ابن البيرة 96 في الإثنين يناير 11, 2010 4:22 am

كل التوفيق لجيوس في النهائي
avatar
ابن البيرة 96

عدد المساهمات : 45
نقاط : 3312
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 22
الموقع : البيرة -الهاشمية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى