إشبيليه يقصي برشلونة

اذهب الى الأسفل

إشبيليه يقصي برشلونة

مُساهمة  ألفيس البيرة في الخميس يناير 14, 2010 1:11 am



ودّع برشلونة صاحب السداسية التاريخية مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور ثمن النهائي رغم فوزه على إشبيليه (1-0)، وذلك لخسارته في مباراة الذهاب على أرضه (1-2).

ولم ينفع الهدف الذي سجله تشافي هيرنانديز في الدقيقة 64 الفريق الكاتالوني بشيء، ليضيع متصدر الدوري المحلي فرصة تحقيق إنجازه التاريخي مرة أخرى بخسارته أولى بطولات الموسم الحالي.

ويعود الفضل بشكل كبير لتأهل الفريق الأندلسي لحارس مرماه أندريس بالوب الذي عرف كيفية الذود عن مرماه وإبعاد الخطر عن شباكه.

وشهدت المباراة إلغاء هدفين لفريق إشبيليه بداعي التسلل، أثبتت الإعادة التلفزيونية صحتهما.

وفي الدور نفسه عاد ديبورتيفو لاكورونا من بعيد وحول تخلفه أمام ضيفه فالنسيا بهدفين نظيفين إلى تعادل (2-2) ليخطف منه بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وبدا أن فالنسيا في طريقة لتعويض خسارته مباراة الذهاب على ملعبه (1-2) بعدما تقدم بهدفين سجلهما الصربي نيكولا زيغيتش في الدقيقتين 11 و29، إلا أن ديبورتيفو انتفض في الشوط الثاني وقلص الفارق بفضل هدف للبرازيلي لويس فيليبي سجله في الدقيقة 50، قبل أن يدرك خوان رودريغيز التعادل في الدقيقة 72، مانحاً فريقه بطاقة العبور إلى ربع النهائي ليلحق بسلتا فيغو من الدرجة الثانية الذي كان أمس الثلاثاء أول المتأهلين بفوزه على مضيفه فياريال (1-0) بعد أن تعادلا ذهاباً (1-1).

ووضع راسينغ سانتاندر حداً لمغامرة ضيفه الكوركون من الدرجة الثالثة بعدما تعادل معه (0-0) وذلك لفوزه ذهاباً (3-2)، فيما تخطى اوساسونا عقبة ضيفه هيركوليس من الدرجة الثانية بالفوز عليه بهدف للإيراني مسعود شجاعي (48).

وكان هيركوليس فاز ذهاباً (2-1) فحصل اوساسونا على بطاقة التأهل بفضل الهدف الذي سجله خارج ملعبه.
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3624
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 25
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى