فلسطينيو الداخل : انتشار واسع في سوق انتقالات اللاعبين في الضفة

اذهب الى الأسفل

فلسطينيو الداخل : انتشار واسع في سوق انتقالات اللاعبين في الضفة

مُساهمة  ألفيس البيرة في الخميس يناير 14, 2010 1:29 am



تتواصل "فوبيا" التعاقدات المفرطة في دوري الممتازة "أ" و "ب" دون وجود ضوابط محددة من قبل الجهات المسئولة والأندية وذلك بالتزامن مع الإعلان عن انطلاق مرحلة الإياب في كلا الدوريين.

فقد دخل قرابة (20) لاعباً من عرب الداخل مرحلة المفاوضات الجادة وعدداً منهم نجح بالفعل بالتوقيع لأندية المحافظات الشمالية، كما ولوحظ تداول أسماء (6) لاعبين في العلن شاركوا في الدوري الأردني العامين الماضيين.

وكان عدد قليل من لاعبو عرب الداخل قد انتقلوا الموسم الماضي إلى دوري المحافظات الشمالية، ولم يتجاوز التعاقد معهم في ذهاب الموسم الحالي المؤشرات الطبيعية, بيد أن مرحلة الإياب خرجت عن كافة التوقعات و الزيادة الطبيعية وتجد الأندية في احتدام المنافسة و السعي لتحسين المراكز و الابتعاد عن شبح الهبوط مبرراً لهذه التعاقدات المفرطة.

وفي الموسم الماضي انتقل لاعبان فقط ممن شاركوا في الدوري الأردني, قبل أن يرتفع عدد المرشحين في إياب الدوري الحالي إلى 6 لاعبين.

أما حول اللاعبين المنتقلين من قطاع غزة إلى الضفة الغربية فقد لوحظ مؤخراً سعي عدد من الأندية للتعاقد مع لاعبين إلا أن عملية استصدار التصاريح اللازمة حالت دون إتمام غالبية التعاقدات.

وفي الوقت الذي تضطر فيه الأندية إلى تقليص قوائم اللاعبين لتطابق قوانين الدوري فقد تخلى عدد من الأندية عن بعض اللاعبين بعقود أو إعارات, فيما تمسكت أندية بملاك اللاعب دون التفريط به أو تسجيله في قوائم الدوري.
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3565
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 24
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى