ركلات الترجيح تبتسم للثقافي على حساب البيرة مرتين في اسبوعين

اذهب الى الأسفل

ركلات الترجيح تبتسم للثقافي على حساب البيرة مرتين في اسبوعين

مُساهمة  ألفيس البيرة في الخميس يناير 14, 2010 1:50 am

ابتسمت ركلات الترجيح بوجه ثقافي طولكرم مرتين في غضون اسبوعين على حساب مؤسسة البيرة ليتأهل الفريق العنابي الى المربع الذهبي لبطولة الشهيد فيصل الحسيني الودية التي ينظمها نادي هلال القدس برعاية الرئيس محمود عباس.
وكان الثقافي قد فاز قبل اسبوعين على البيرة بركلات الترجيح في بطولة اليوبيل الذهبي لعسكر وتأهل للنهائي وفاز على جبل المكبر بهدف دون مقابل مكررا فوزه على المكبر بنفس الطريقة في مرحلة الذهاب من الدوري وبنفس النتيجة.
وضرب الثقافي موعدا جديدا مع نسور الجبل مرة ثالثة في غضون أربعة أشهر حيث سيتقابلان مجددا في المربع الذهبي لبطولة الحسيني ليتأهل الفائز الى مباراة القمة لملاقاة الفائز من مباراة الامعري وهلال القدس المنظم.
وستقام المباراتان مساء غد الجمعة على استاد فيصل الحسيني.
شريط المباراة
كانت البداية هادئة من الفريقين، وسرعان ما دخل الثقافي أجواء المباراة، وكان الأكثر حيوية، وحركة فوق الميدان الثنائي محمد أبو كشك وعلي فحماوي، فسدد الأخير كرة بين أحضان الحارس (22).
وأنذر سامر خضر من البيرة (24)، وطاشت عرضية علي فحماوي كانت خطيرة وتحولت لركنية (25).
أما أخطر الفرص فكانت بواسطة أبو كشك، الذي سددها قوية من مسافة 30 ياردة ارتطمت بالمدافع محمد عبد الجواد وتحولت لركنية (26).
وتعددت الركنيات للثقافي في هذا الشوط، لكن دون استغلال، حيث نظف مدافعو البيرة بقيادة بدارين وعبد الجواد، منطقتهم أولاً بأول، رغم أفضلية الثقافي التي كانت ظاهرة للعيان، لكن دون فرص حقيقية، حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، التي شهدت الفرصة الحقيقية الأولى والأخيرة للبيرة في هذا الشوط بواسطة حسام براغثة الذي استغل تقدم الحارس فهد الفاخوري فسدد كرة ساقطة من حدود منطقة الجزاء سكنت في الشباك الخلفية، لينتهي الشوط سلبياً دون أهداف.
الشوط الثاني
اشرك مدرب البيرة حسن حسين الثلاثي وليد فارس ورامي الرابي وجبران كحلة منذ بداية الشوط في محاولة لاحراز هدف الفوز وتذبذب الاداء تارة صعودا واخرى هبوطا وتوغل لاعب الثقافي محمد ابو كشك الى منطقة الجزاء فعرقل وتصدى علي فحماوي لضربة حرة التقطها عنان وليد ( 50) ، وانذر برهان ابو شقرة وجبران كحلة (51) وانفرد حسام براغثة بمرمى الثقافي واهدر فرصة محققة للتسجيل (57) واشترك نضال عالية في دفاع الثقافي بدلا من ليث خروب المهاجم وتقدم عبدالله الطبال للامام (58) واشترك احمد الصوصة بدلا من اسامة ابو عليا (67) وسدد نضال عالية كرة راسية من ركنية مرت بجانب القائم (69) وانفرد حسام برغوثي وسدد بقدم المدافع (71) واطلق عبدالله الطبال قذيفة قوسية رائعة ابعدها عنان وليد (73) واشترك في صفوف البيرة ابراهيم مضية بدلا من ايمن ابو حلوة (79) واسيل عتال في صفوف الثقافي بدلا من محمد ابو ليمون (80) وسدد علي فحماوي كرة زاحفة انقذها عنان وليد (81) وانذر غسان فواقة للخشونة من البيرة (82) .
وفي ركلات الترجيح تواصل المارثون حتى الركلة التاسعة التي استغلها حارس الثقافي فهد فاخوري في حين اهدرها حارس البيرة عنان وليد ، وقد سجل للبيرة وليد فارس وجبران كحلة ومحمد عبد الجواد وسامر خضر وجمال بدحة وابراهيم جمعة واهدر رامي الرابي وحسام براغثة في حين سجل للثقافي علي فحماوي ومحمد ابو كشك واسيل عتال وعبدالله الطبال ونضال عالية واحمد الصوصة واهدر حسيب العلي وبرهان محاجنة. نال جائزة افضل لاعب في المباراة محمد ابو كشك من الثقافي وتسلمها من عض اللجنة الاعلامية سمير غيث حكم اللقاء يونس الشويكي وساعده الدولي امين الحلبي وسعدي ابو سنينة وعبد الحكيم ادريس حكما رابعا.
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3683
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 25
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركلات الترجيح تبتسم للثقافي على حساب البيرة مرتين في اسبوعين

مُساهمة  ابن البيرة 96 في الإثنين يناير 18, 2010 2:50 am

هاردلك للبيرة ومبروك للثقافي
avatar
ابن البيرة 96

عدد المساهمات : 45
نقاط : 3371
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 22
الموقع : البيرة -الهاشمية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركلات الترجيح تبتسم للثقافي على حساب البيرة مرتين في اسبوعين

مُساهمة  BIREH_MADRID في الإثنين يناير 18, 2010 2:55 am

هاردلك لنا ومبروك للثقافي
والاهم من كل شيء الدوري الممتاز
avatar
BIREH_MADRID

عدد المساهمات : 226
نقاط : 3950
تاريخ التسجيل : 10/11/2009
العمر : 29
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى