الدوري الفرنسي يعاود نشاطه

اذهب الى الأسفل

الدوري الفرنسي يعاود نشاطه

مُساهمة  ألفيس البيرة في السبت يناير 16, 2010 4:14 am




يعاود الدوري الفرنسي نشاطه بعد انتهاء عطلة الأعياد واستغلال نهاية الأسبوع الماضي لخوض الدور 32 من مسابقة الكأس.

وستكون العودة منتظرة لأنها ستشهد موقعة نارية بين بوردو حامل اللقب والمتصدر ومرسيليا وصيفه بعد غد الأحد في المرحلة العشرين.

ويتربع بوردو على الصدارة بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليل، فيما يحتل مرسيليا المركز الرابع متخلفاً بفارق 11 نقطة عن فريق المدرب لوران بلان، لكن الفريق المتوسطي يملك مباراة مؤجلة.

ويمر فريق لوران بلان بفترة رائعة إذ حقق تسع انتصارات متتالية في جميع المسابقات وهو يسعى إلى فوزه العاشر توالياً لكي يوجه الضربة القاضية إلى آمال مرسيليا في العودة إلى دائرة المنافسة على اللقب.

وتحضر مرسيليا لمواجهة الأحد بتأهله إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية بفوزه الصعب على سانت إتيان 3-2 بفضل هدافه السنغالي مامادو نيانغ، فيما تأجلت مباراة بوردو مع لومان في الدور ذاته بسبب الثلوج.

وعلّق مدرب مرسيليا ديدييه ديشان على مباراة الأحد قائلاً: "نملك مباراة أكثر من بوردو. سنذهب إلى بوردو بطموح حقيقي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية"، مشيراً إلى أن على فريقه الذي تعادل ذهاباً مع خصمه صفر-صفر في "فيلودروم" في آب/أغسطس الماضي، أن يقدم أداء كبيراً لأن المباريات ضد بوردو ليست سهلة على الإطلاق.

وفي المباريات الأخرى، يلعب غداً السبت أوكسير الثالث (بفارق الأهداف عن مرسيليا) مع بولونيي، ورين مع لنس، ونانسي مع ليون السابع، ومونبلييه الثالث مع نيس، وموناكو مع سوشو، وليل مع باريس سان جرمان، ولومان مع لوريان، وغرونوبل مع سانت إتيان، وفالنسيان مع تولوز.
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3624
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 25
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى