فان در سار يستأنف التدريب

اذهب الى الأسفل

فان در سار يستأنف التدريب

مُساهمة  ألفيس البيرة في السبت يناير 16, 2010 4:20 am



عاود الحارس الهولندي ادوين فان در سار تمارينه مع فريقه مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي وثاني الترتيب الحالي، وذلك حسب ما كشف اليوم الجمعة مدربه الاسكتلندي اليكس فيرغوسون.

وقال فيرغوسون بان فان در سار عاد إلى التمارين ويبدو في وضع جيد، معتبراً أنّ الحارس الهولندي سيفيد النادي بخبرته.

ولم يقف فان در سار (39 عاما) بين الخشبات الثلاث لمرمى مانشستر منذ 25 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وكانت مباراته الأخيرة أمام ايفرتون (3-صفر) في الدوري المحلي.

وناب عن فان در سار في حراسة مرمى "الشياطين الحمر" البولندي توماس كوشاك باستثناء مباراة واحدة أوكل خلالها فيرغوسون المهمة لبن فوستر.

ومن المتوقع أن يعلن فان در سار قريبا إذا كان يريد مواصلة مشواره لموسم إضافي أو الاعتزال، علما بأن عقده مع "الشياطين الحمر" ينتهي الصيف المقبل.

وذكرت بعض التقارير أن فيرغوسون مهتم بخدمات حارس سسكا موسكو الدولي الروسي ايغور اكينفييف من أجل ضمه الى الفريق خلفاً لفان در سار، لكن المدرب الاسكتلندي كشف بأن فوستر أو كوشاك سيسدان فراغ رحيل الحارس الهولندي عندما يعلن الأخير اعتزاله.

...وعودة فرديناند وشيكة


كما كشف فيرغوسون أن مدافعه الدولي ريو فرديناند اقترب أيضاً من تسجيل عودته إلى الملاعب لأول مرة منذ 25 تشرين الأول/أكتوبر الماضي عندما شارك في المباراة التي خسرها فريقه أمام ليفربول صفر-2 في الدوري المحلي، وذلك بعد شفائه من الأوجاع التي يعاني منها في ظهره والتي امتدت حتى عضلات ربلتي ساقيه.

كما أن لاعب وسطه اوين هارغريفز أصبح قريبا من العودة إلى الملاعب بعد غيابه حوالي 16 شهراً بسبب إصابات متعددة.

لكن مخاوف فيرغوسون من الإصابات لا تنحصر بهذا الثلاثي فقط لأنه يراقب أيضاً تطور وضع إصابة البلغاري ديميتار برباتوف الذي عانى منذ الشهر الماضي من أوجاع في ركبته، ما حد من تحركاته في ارض الملعب لكنه لا يريد أن يفوت عليه أي مباراة لفريقه رغم ذلك، وهو أكد هذا الأمر لمدربه.

وعلق فيرغوسون على موضوع برباتوف قائلا "يريد اللعب رغم ذلك (الإصابة)، لا يريد إجراء عملية جراحية. لم يشعر بها (الأوجاع) خلال التمارين في الطقس الدافئ (في معسكر قطر) وبالتالي تمرن كل يوم. نه وضع يجب مراقبته - إنه أمر صعب".
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3680
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 25
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى