الجيش يسقط الكرامة وينتزع الصدارة

اذهب الى الأسفل

الجيش يسقط الكرامة وينتزع الصدارة

مُساهمة  ألفيس البيرة في السبت يناير 16, 2010 4:32 am




انتقل الجيش إلى الصدارة بعد أن أنزل أول خسارة بمضيفه الكرامة المتصدر السابق وحامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية بهدف دون مقابل اليوم الجمعة في حمص، في المباراة المؤجلة من المرحلة الخامسة من بطولة سوريا لكرة القدم.

وسجل الزامبي فيليمون شينتا الهدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع فرفع الجيش رصيده إلى 28 نقطة مقابل 27 نقطة للكرامة الذي تبقى له مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة مع الشرطة ستقام في دمشق يوم الثلاثاء المقبل.

جاءت المباراة مثيرة عموماً وإن كان على حساب المستوى الفني الذي كان عاديا في الشوط الأول ومقبولاً في الثاني، وكان الجيش أكثر توازنا في الشوط الأول وهدد مرمى الحارس مصعب بلحوس عبر مهاجمه الزامبي شينتا، في حين نجح دفاع الجيش في إيقاف خطورة حيان الحموي ومهند إبراهيم.

وجاء الشوط الثاني أكثر حرارة مع تحرر هجومي للكرامة الذي هدد مرمى الحارس كاوا حسو عبر فهد عودة والبديل أحمد عمير، في حين اعتمد الجيش على الهجمات السريعة التي أجبرت الحارس بلحوس على التدخل أكثر من مرة.

وارتفعت سخونة المباراة في اللحظات الأخيرة، وكاد الكرامة يسجل من هجمة سريعة بيد أن دفاع الجيش تدخل في الوقت المناسب، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع تحولت الكرة سريعاً إلى عبد الرزاق الحسين الذي أرسلها إلى داخل جزاء الكرامة فانبرى إليها شينتا وتابعها برأسه قوية إلى يمين بلحوس.
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3565
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 24
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى