أربيل يحتفظ بصدارة مجموعته في الدوري

اذهب الى الأسفل

أربيل يحتفظ بصدارة مجموعته في الدوري

مُساهمة  ألفيس البيرة في السبت يناير 16, 2010 4:34 am



واصل أربيل صدارته لترتيب المجموعة الأولى في الدوري العراقي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه سامراء بهدف نظيف اليوم الجمعة في افتتاح الجولة الرابعة من البطولة.

وانتظر أربيل حامل اللقب حتى الدقيقة 82 ليحرز هدف الفوز الوحيد بواسطة الدولي مهدي كريم رافعاً رصيده إلى 12 نقطة، فيما تجمد رصيد سامراء عند ست نقاط وتراجع ثلاث مراتب إلى المركز السابع.

وحافظ الجوية على ترتيبه الثاني في المجموعة الأولى عندما خرج بفوز صعب من ملعب مضيفه المصافي (4-3).

سجل للأول أمجد راضي في الدقيقتين 38 و49، ورزاق فرحان في الدقيقة 59 وأحمد خضير في الدقيقة 80 ،فيما سجل أهداف المصافي كل من ياسر سعدي في الدقيقة 55 وهمام صالح في الدقيقة 90 وعلي عبد الجبار لاعب الجوية بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلأً من الضائع.

واكتسح الكهرباء مصافي الجنوب بخماسية نظيفة حافظ بها على مركزه الثالث رافعاً رصيده إلى 10 نقاط، وتناوب على تسجيل الأهداف كل من عباس رهيف وقيس كريم وأحمد حسين وأحمد مارد ونبيل صباح في الدقائق 12 و26 و37 و84 و90 على الترتيب.

وقفز دهوك مرتبة واحدة إلى المركز الرابع برصيد 9 نقاط بعد تخطيه الموصل بهدفين نظيفين سجلهما محمد سعد وخالد مشير في الدقيقتين 8 و18 على التوالي.

وعاد الزوراء من صلاح الدين بأول ثلاث نقاط بفوزه على صاحب الأرض بهدفين نظيفين أيضاً سجلهما أسامة علي في الدقيقة 76 وجابر شاكر في الدقيقة 90.

وفي المجموعة الثانية سقط الشرطة أمام مضيفه كربلاء بهدف وحيد سجله مهاجمه السابق محمد هادي في الدقيقة 67 ليواصل الشرطة عروضه المتواضعة هذا الموسم.

وأصبح رصيد كربلاء عشر نقاط في المركز الثاني مؤقتاً متقدماً بفارق نقطة واحدة على نفط الجنوب الذي تنتظره مواجهة هامة غداً أمام الصناعة.

وتصدر النجف ترتيب المجموعة الثانية مؤقتاً بفوزه على الناصرية بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم الفائز عن طريق علاء عاصي في الدقيقة 45 وفارس حسون في الدقيقة 53 قبل أن يحرز طلال مطشر هدف الناصرية الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 62.

وتعادل الميناء مع الحدود سلباً، وتغلب النفط على ميسان بهدفين دون مقابل أحرزهما علاء عبد الستار وعلي عودة في الدقيقتين 13 و15 على الترتيب.
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3680
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 25
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى