كأس الطائرة يحط في عزون على حساب الجارة جيوس

اذهب الى الأسفل

كأس الطائرة يحط في عزون على حساب الجارة جيوس

مُساهمة  ألفيس البيرة في السبت يناير 16, 2010 5:01 am



توج نادي عزون بكرة الطائرة ببطولة كأس الاتحاد بفوزه، على نادي جيوس العريق بثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الختامي للبطولة الذي جرى على صالة ماجد أسعد بالبيرة، وسط حضور كبير امتلأت به مدرجات القاعة.
واستطاع عزون خطف اللقب الأول في تاريخه في هذه المسابقة، بعد أن وصل إلى الدور النهائي خمس مرات من قبل لم يستطع خلالها التتويج باللقب، أما جيوس فسبق له أن أحرز اللقب ثلاثة مرات وهو فشل بالانفراد بالرقم القياسي لعدد الألقاب الذي يتقاسمه مع نادي سنجل.




واستطاع عزون حسم نتيجة الشوط الأول لصالحه، وبدأ المباراة بصورة قوية معتمدا على نجمه أيمن عودة الذي يجيد اللعب في كافة المراكز، وكان حائط الصد في الفريق قويا ومنع جيوس من إحراز النقاط، وأنهى الشوط لصالحه بفارق 5 نقاط بواقع 25-20.
وفي الشوط الثاني، تحسن أداء جيوس وكان التسجيل خلاله نقطة بنقطة، وكان الأداء متكافئا بينهما، وتألق في صفوف نجميه حسين القدومي في صد الكرات، واللاعب والمدرب مهند خالد في الضربات الساحقة، لكن هذا التكافؤ لم يمنع عزون من إنهاء الشوط لصالحه بنتيجة 25-22.
وجاء الشوط الثالث والأخير قويا وأفضل من سابقيه مع أن عزون بدأ الشوط بقوة واستطاع التقدم في البداية 7-2 بفضل تألق خلف يامين في الضربات الساحقة، وجهاد أبو دية وعبد الهادي رضوان في صد الكرات، ومعد الفريق محمد شاكر، إلا أن جيوس عاد إلى أجواء المباراة وعادل النتيجة في أكثر من مناسبة، ولكن عزون نجح في حسم الشوط والمباراة لصالحه بنتيجة 25-23.
حكم المباراة: بسام سماعنة، وتيسير علاونة للساحة، ويوسف قطامش، وخليل حساسنة مسجلين.
وحضر اللقاء النهائي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، والقائم بأعمال محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ومحافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي، والنائب جهاد طملية، والعميد جبر عصفور الرئيس الفخري لاتحاد الطائرة، ووكيل وزارة الشباب والرياضة موسى أبو زيد، ورئيس اتحاد الطائرة يحيى بصة، وعدد من رؤساء الاتحادات المختلفة، وعدد من الشخصيات الرسمية والعسكرية.


وقال زكي إن المباراة النهائية هي تتويج لاتحاد اللعبة على دوره في اختتام الموسم بنجاح لكافة الدرجات، موضحا أن الاهتمام بالشباب والرياضة مؤشر على تقدم وتطور الشعوب.
بدورها، أوضحت غنام أن الحراك الرياضي في فلسطين مستمر ويسير بالطريق الصحيح في مختلف النشاطات والمسابقات الرياضية، مطالبة اتحاد الطائرة بالاهتمام بالمنتخب لإيصاله إلى المشاركة في المحافل العربية والدولية. وثمنت غنام دور السيد الرئيس محمود عباس في دعم الحركة الرياضية، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة للتطور والوصول إلى درجة كبيرة من المنافسة مع بقية الدول المجاورة.
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3683
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 25
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كأس الطائرة يحط في عزون على حساب الجارة جيوس

مُساهمة  ابن البيرة 96 في الإثنين يناير 18, 2010 2:51 am

مبروك لعزون هاردلك لجيوس
avatar
ابن البيرة 96

عدد المساهمات : 45
نقاط : 3371
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 22
الموقع : البيرة -الهاشمية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى