غوارديولا يقلل من أهمية ابتعاد فريقه بالصدارة

اذهب الى الأسفل

غوارديولا يقلل من أهمية ابتعاد فريقه بالصدارة

مُساهمة  ألفيس البيرة في الأحد يناير 17, 2010 3:29 am




قلل بيب غوارديولا مدرب برشلونة من أهمية تقدم فريقه بفارق خمس نقاط على ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتوقع غوارديولا، الذي يبقى مستقبله كمدرب لبرشلونة غير واضح بعد نهاية الموسم الجاري، ألا يتم حسم لقب الدوري الإسباني حتى آخر ثلاث أو أربع مباريات.

واستفاد برشلونة تماماً من هزيمة ريال مدريد 1-صفر أمام مضيفه أتليتيك بلباو أمس السبت وسحق إشبيلية 4-صفر في استاد نو كامب.

وبعد مرور 18 جولة من المسابقة يحتل برشلونة الصدارة برصيد 46 نقطة بينما يملك الريال 41.

وقال غوارديولا الذي سيكمل 39 عاماً غداً الاثنين في مؤتمر صحفي: "يستطيع المرء أن يكون متأكداً من شيء واحد وهو أن الدوري سيحسم في آخر ثلاث أو أربع مباريات".

وأضاف غوارديولا أن فارق النقاط بين برشلونة وريال مدريد لا يمكن أن يضمن الفوز بأي لقب.

وأشاد مدرب برشلونة بلاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثة أهداف في شباك تينيريفي الأسبوع الماضي قبل أن يحرز هدفين آخرين أمس السبت ليعتلي صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 14 هدفاً.

والهدفان اللذان سجلهما أمس في شباك إشبيلية كانا رقم 100 و101 لميسي مع برشلونة في 188 مباراة، وقال برشلونة بموقعه على الإنترنت أن ذلك جعل اللاعب الأرجنتيني البالغ عمره 22 عاماً، أصغر لاعب يصل إلى حاجز 100 هدف مع النادي الكاتالوني.

وبعد أن سجل 38 هدفاً في 51 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي من بينها هدف الفوز على مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا نجح ميسي في إحراز 21 هدفاً في 27 مباراة هذا الموسم حتى الآن.

وقال غوارديولا: "الأمر بيد ميسي أن ينجح في كسر كل الأرقام القياسية الممكنة وهو لا يزال طموحاً، إنه نموذج لأجيال المستقبل والطريقة التي يتصرفون بها.
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3624
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 25
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى