أبو سليم: انطلاق دوري غزة بعد انتهاء الكأس مباشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أبو سليم: انطلاق دوري غزة بعد انتهاء الكأس مباشرة

مُساهمة  ألفيس البيرة في الثلاثاء يناير 19, 2010 2:32 am



رجح إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن يكون الخامس من شهر آذار المُقبل، موعداً نهائياً لانطلاق بطولة كأس القطاع، التي أعلن الاتحاد عن تنظيمها في وقت سابق من هذا الشهر.

وتوقع أبو سليم في تصريح خاص لوكالة "رامتان" الرياضية، أن يتم فتح جميع الملاعب التي ستقام عليها البطولة قبل الموعد المحدد، وأن التنسيق بهذا الخصوص يجري علي قدم وساق بين الاتحاد والجهات المسئولة عن هذه الملاعب.

وفيما يخص الأندية التي قامت وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة بتشكيل مجالس إدارة مؤقتة لها، أبدي أبو سليم تفاؤلاً كبيراً في أن يتم تجاوز هذه الأزمة قريباً حتى تُتاح للأندية المعنية فرصة الاستعداد الجيد لبطولة الكأس.

وحسب أبو سليم، فقد بدأ الاتحاد بالفعل في تلقي خطابات من بعض الأندية تؤكد موافقتها على المشاركة في بطولة الكأس، فيما أكد على أن الخامس والعشرين من الشهر الجاري سيكون الموعد النهائي لتلقي موافقات الأندية على المشاركة في البطولة.

وجدد أبو سليم التزام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بدعم كافة الأندية التي تُعاني أزمة مالية، حتى تتمكن من إعادة تأهيل وتشكيل فرقها الكروية للمشاركة في المنافسات القادمة.

وقال :" إن بطولة الكأس ستكون باكورة البطولات الرسمية في القطاع وسيعقبها بطولة للدوري، وسيقوم الاتحاد بتنظيم بطولات للدوري لكافة الفئات العمرية وذلك ضمن خطة وضعها الاتحاد للنهوض بكرة القدم في كافة أرجاء الوطن ".

ونفي أبو سليم أن يكون قد تم بالفعل تعيين جهاز فني جديد للمنتخب الأولمبي في غزة، ولكنه أكد على أن الاتحاد يدرس حاليا إمكانية إعادة تشكيل الأجهزة الفنية لجميع المنتخبات في غزة بما فيها المنتخب الوطني الأول والأولمبي.

وفي نهاية حديثة تمني أبو سليم على أن يُحالف الاتحاد، التوفيق في نقل الطفرة الكروية التي أحدثها في الضفة إلي قطاع غزة.
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3313
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 24
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى