فوز كبير لإستوديانتيس في افتتاح الكلاوسورا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فوز كبير لإستوديانتيس في افتتاح الكلاوسورا

مُساهمة  ألفيس البيرة في السبت يناير 30, 2010 11:08 am



استهل إستوديانتيس دي لابلاتا مشواره في مرحلة الإياب (كلاوسورا) من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفوز كبير على آرسنال دي ساراندي بثلاثة أهداف نظيفة يوم الجمعة، في أولى مباريات الجولة الافتتاحية للبطولة.

حسم الفريق الفائز نقاطه الثلاث الأولى في البطولة، بفضل أهداف لاعب الوسط مارسيلو كاروسكا في الدقيقة 40 والمهاجم ماورو بوزيلي في الدقيقتين 65 من ضربة جزاء و69 .

سيطر إستوديانتيس على مجريات مباراته منذ البداية، وتمتع لاعبوه بالصبر رغم إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف وحيد، قبل أن يبتسم الحظ للفريق في الشوط الثاني ويكمل ثلاثيته خلال أقل من خمس دقائق، ليكشر عن أنيابه مبكراً كأحد المرشحين للقب البطولة.

يعد بوزيلي، الذي يسعى نادي بيرمنغهام الإنكليزي للتعاقد معه، أبرز لاعبي فريقه، بعد أن سبق وقاده إلى لقب بطولة كأس ليبرتادوريس الموسم الماضي.

وفي مباراة أخرى تمكن غودوي كروز من تحقيق الفوز على ضيفه خيمناسيا دي لابلاتا قبل نهاية المباراة بدقائق بهدف وحيد أحرزه اللاعب فيديريكو هيغواين، شقيق غونزالو هيغواين، نجم ريال مدريد الإسباني، في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

وسيساعد هذا الفوز غودوي كثيراً في طموحه من أجل تجنب الهبوط بنهاية المرحلة الحالية، وهو نفس الهدف الذي يسعى إليه خيمناسيا.
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3313
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 24
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى