الأهلي يسعى لتخطي هزيمته على حساب الشرطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي يسعى لتخطي هزيمته على حساب الشرطة

مُساهمة  ألفيس البيرة في الخميس فبراير 11, 2010 11:45 pm



يسعى الأهلي المتصدر وحامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة الى استعادة نغمة الفوز بعد سقوطه المفاجئ أمام غزل المحلة صفر-2 حين يستضيف اتحاد الشرطة يوم الجمعة في المرحلة السابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ويلعب الجمعة أيضاً المصري مع غزل المحلة وبترول أسيوط مع الإنتاج الحربي والمقاولون العرب مع الاتحاد السكندري والمنصورة مع الجونة وحرس الحدود مع طلائع الجيش.

وتأجلت مباراتا بتروجيت مع الزمالك وانبي مع الاسماعيلي بسبب ارتباط بتروجيت بكأس الاتحاد الأفريقي والاسماعيلي بدوري أبطال أفريقيا.

يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 35 نقطة، يليه الاسماعيلي (31) وبتروجيت (29) وطلائع الجيش (24)، والزمالك (24).

الدوري المصري استؤنف الأحد الماضي بعد أن توقف أثناء كأس أمم أفريقيا في انغولا التي توج فيها منتخب الفراعنة بطلا للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه.

ولقي الأهلي خسارة مفاجئة في المرحلة الماضية أمام غزل المحلة صفر-2 كانت الأولى له أمامه منذ 15 عاما وتحديدا منذ عام 1995 حين سقط أمامه 1-2.

وخاض الأهلي المباراة السابقة بغياب عدد من لاعبيه بسبب الإصابات أو الإرهاق جراء كأس أمم أفريقيا، وسيسعى الى استعادة توازنه بسرعة لأن الاسماعيلي الذي تغلب على المنصورة 2-1 قلص الفارق معه الى أربع نقاط فقط.

وسيجد طلائع الجيش الرابع نفسه أمام فرصة انتزاع المركز الثاني مؤقتاً في حال فوزه على مضيفه حرس الحدود الثاني عشر برصيد 17 نقطة، مستفيداً بذلك من تأجيل مباراتي الاسماعيلي الثاني مع انبي، وبتروجيت الثالث مع الزمالك.
avatar
ألفيس البيرة

عدد المساهمات : 193
نقاط : 3313
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 24
الموقع : فلسطين_البيرة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى